الاخبار الاقتصادية

الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة تشارك في معرض جيتكس للتقنية 2014 .

3293547

 

يستعرض “تدوير” مركز إدارة النفايات أبوظبي خلال مشاركته الحالية في أسبوع جيتكس للتقنية 2014 أحدث خدماتها وحلولها وتطبيقاتها الإلكترونية والذكية وتطبيقه الجديد للأجهزة الذكية تطبيق تدوير الذكي .

و ذكر المهندس حسين أحمد العامودي رئيس قسم التراخيص في “تدوير”  بحسب “وام” أنه سيتم استعراض أحدث الخدمات الذكية والإلكترونية التي يقدمها “تدوير” لعملائه عبر تطبيقه الذكي مشيرا إلى أن المشاركة تهدف أيضا إلى استعراض الحلول المبتكرة والمتميزة التي تمكن جميع العملاء من الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها بكل سهولة ويسر عن طريق “تطبيق تدوير الذكي” أو من خلال قنواتها الإلكترونية المتعددة وبشكل يسمح لهم باختصار الوقت وتبسيط الإجراءات الخاصة بإنجاز معاملاتهم ومتابعتها واتمامها فضلا عن توفير المعلومات والبيانات التي يحتاج إليها عملائنا في أي وقت.

وأكد أن “تدوير” مركز إدارة النفايات أبوظبي يعمل على تطبيق مفهوم حكومة أبوظبي الإلكترونية بالتنسيق مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات مما يعكس التزامنا بالعمل والتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية للمساهمة بتحقيق رؤية أبوظبي 2030 الهادفة إلى بناء اقتصاد قائم على المعرفة. وأطلق “تدوير” مؤخرا تطبيقه الخاص بالخدمات الذكية الذي يتضمن مجموعة من الخدمات التي تضمن توفير الراحة لعملائها ومن أبرزها خدمة الاستعلام عن المنشأة وتتبع حالة الطلبات المقدمة وخدمة طلب تجميع نفايات وخدمة طلب مكافحة الحشرات وخدمة تحديد مواقع مراكز الخدمة التابعة لـ”تدوير” بالإضافة إلى خدمة معرفة الأماكن المخصصة لمعالجة النفايات.

كما يوفر تطبيق “تدوير” الذكي ميزة دليل الخدمات التي تقدم للعميل معلومات وتفاصيل عن إجراءات ومتطلبات كل معاملة وكذلك خدمة دليل الشركات المعتمدة من قبل “تدوير” بما فيهم المستشارون البيئيون المعتمدون ومزودو الخدمة البيئية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والميزات التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء “تدوير”. تأتي مشاركة “تدوير” في هذه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X