الاخبار الاقتصادية

“الخليج الأول” يطلق أول بطاقة إئتمانية فى الإمارات

3263647

 

أعلن بنك الخليج الأول عن إعتزامه إطلاق  “بطاقتي” البطاقة الإئتمانية الأولى في دولة الإمارات، التي تتيح للعملاء حرية ابتكار التصميم الخاص لبطاقتهم الإئتمانية واختيار برنامج الولاء وبرنامج السحوبات المفضل لديهم.

 

وقال البنك فى بيان صحفى أنه تماشياً مع متطلبات العملاء لخدمات مصرفية أكثر خصوصية تم تطوير منتج “بطاقتي” الجديدة، بهدف توفير تجربة مصرفية متميزة  واتاحة الفرصة للعملاء لابتكار تصميم بطاقتهم الائتمانية بالاختيار من بين أكثر من مليون صورة أو استخدام اي من صورهم المفضلة. كما سيتمكن العملاء من الاختيار بين عدة برامج للسحوبات والتي تقدم جوائز تصل قيمتها إلى 3 ملايين درهم سنوياً تشمل تجارب فيراري ونادي مانشستر سيتي الحصرية، باقات السفر، تجارب التسوق وغيرها الكثير.

 

وسيتيح بنك الخليج الأول لعملائه أيضاً حرية اختيار برنامج الولاء المناسب بين “مكافآت الأول”، “أميال الأول” و”برنامج الاسترداد النقدي” وإمكانية استبدال برنامج بآخر في أي وقت.

 

وقالت هدى عبد اللة نائب الرئيس التنفيذى في بنك الخليج الأول: ” يتمثل التحدي الذي يشهده قطاع البطاقات الائتمانية حالياً في ابتكار منتجات توفر للعملاء تجربة مصرفية تلبى متطلباتهم الشخصية، حيث نؤمن بأن “بطاقتي” توفر هذه التجربة من خلال اتاحة الفرصة لحامليها لابتكار التصميم الخاص لبطاقاتهم. ونسعى في بنك الخليج الأول لتطوير أفضل المنتجات المصرفية وابتكار تجارب فريدة لعملائنا، حيث يعكس إطلاق هذه البطاقة الائتمانية الأولى من نوعها في دولة الإمارات التزامنا بهويتنا المؤسسية ’كن الأول‘ وتوفير منتجات مبتكرة ورائدة بشكل دائم.”

 

و يقدم البنك خدمات مصرفية ومالية متعددة لقطاعي الشركات والأفراد، والعمل فى مجالات متعدده منها: تمويل مشاريع المقاولات وتمويل القروض المشتركة والتمويل العقارى والصناعي، بالإضافة لإدارة أوراق المال والاستثمار فى العملات الأجنبية وغير ذلك من الأنشطة المصرفية ومجالات الاستثمار.

 

و يبلغ رأس ماله 3.9 مليار درهم موزعاً  على 3.9 ملياءر سهم بقيمة إسمية درهم واحد للسهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X