الاخبار الاقتصادية

الرئيس التنفيذي: “رأس الخيمة العقارية” بصدد إطلاق مشاريع جديدة

3207710

 

قال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “رأس الخيمة العقارية”: إن الأداء القوي الذي حققته الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، يؤكد النمو المطّرد الذي تقوده الشركة والازدياد اللافت في مستويات ثقة المستثمرين بالإمارة التي تبرز حالياً كوجهة مثالية للسكن والأعمال والاستثمار.

وأضاف القاضي، بحسب بيان الشركة التي حصلت عليه “مباشر”، أنه استناداً إلى دراساتنا حول واقع السوق العقارية الإماراتية، فإننا بصدد دراسة إطلاق مشاريع جديدة تشتمل على مشاريع سكنية وسياحية وترفيهية عالية المستوى، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت قريب.

وقال: “نتطلع من جانبنا بتفاؤل حيال النصف الثاني من العام الجاري الذي سيشهد بلا شك تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية على كافة المستويات.”

وكشفت “رأس الخيمة العقارية” عن تحقيق أداء قوي خلال النصف الأوّل من العام الحالي، مسجّلةً أرباحاً صافية بقيمة 52 مليون درهم إماراتي مقارنةً بـ 51 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأعلنت الشركة عن وصول إجمالي الإيرادات إلى 149 مليون درهم إماراتي بالتزامن مع تجاوز قيمة المبيعات 234 مليون درهم خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري. وتخلل الاجتماع أيضاً الإعلان عن أنّ إجمالي قيمة الأصول الحالية بلغ 4,7 مليار درهم حتى تاريخه.

وأشار التقرير الصادر عن مجلس الإدارة إلى أنّ النمو المطّرد الذي تقوده “رأس الخيمة العقارية” يُعزى بالدرجة الأولى إلى ارتفاع مستويات ثقة المستثمرين بإمارة رأس الخيمة باعتبارها وجهة سكنية وسياحية واستثمارية واعدة.

وأوضح التقرير بأنّ النصف الأول من العام الجاري شهد نشاطاً إنشائياً ملحوظاً، حيث تم البدء بتنفيذ أعمال البناء ل 124 فيلا ضمن مشروع التطوير الرائد “فيلات فلامنجو” في مشروع “ميناء العرب”.

وأطلقت الشركة مشروع “فيلات بيرمودا” الجديد على الواجهة المائية والذي يتكوّن من 157 وحدة تتنوّع بين الفيلات السكنية الراقية والقياسية ومنازل من طراز “تاون هاوس” تتراوح بين 2 إلى 6 غرف.

وكانت البيانات المالية للشركة بالربع الأول من عام 2014 قد أظهرت تحقيق صافي أرباح بلغ 42.17 مليون درهم مقابل 40.14 مليون درهم بالفترة نفسها من عام 2013 بنمو طفيف بلغت نسبته 5% تقريبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى