الاخبار الاقتصادية

“المقاولون العرب” المصرية تنتهى من تنفيذ 4 أبراج سكنية بالإمارات فى 2016

3295260

 

قال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب المصرية، أنه من المقرر أن تنتهى الشركة من تسليم أولى مشروعاتها داخل الإمارات خلال فترة زمنية لا تتجاوز العامين، وتتمثل فى إنشاء 4 أبراج سكنية بتكلفة تبلغ 32 مليون دولار.
وأضاف صلاح، أن الأبراج السكنية تضم ما يقرب من 50 طابق وتتنوع إستخدامها ما بين السكنى والإدارى بمساحات مختلفة ، ويمثل مشروع الأبراج السكنية باكورة المشروعات التى تنفذها الشركة بالامارات، مشيرا إلى قيام الشركة ببدء تنفيذ الأساسات التحتية للمشروع، عقب الإنتهاء من الدراسات التخطيطية لأعمال الإنشاء، وتوفير معدات العمل داخل مواقع التنفيذ.

وأوضح أن أسواق دول الخليج تحظى بأولوية الشركة فى التوسع الخارجى خلال المرحلة المقبلة، حيث تتوسع الشركة بتنفيذ عدد من مشروعات المدن السكنية الجديدة داخل الجزائر بعد ان وقعت عقود إنشاء 3 مشروعات سكنية تضم ما يقرب من 4500 وحدة سكنية بتكلفة 180 مليون دولار.. وفقاً لموقع أموال الغد.

وتمتلك شركة المقاولون العرب عدد 23 فرع بالدول العربية والأفريقية كما تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم المشروعات القائمة بافريقيا ، ويبلغ رأسمالها المدفوع قيمة 500 مليون جنيه ، بينما يصل حجم تعاقداتها بالخارج إلى 2.7 مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X