الاسواق المحلية

تأجيل عمومية “إشراق” للمرة الثانية لعدم اكتمال النصاب

3234294

 

أعلنت شركة إشراق العقارية اليوم أنه قد تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي الشركة، التي كان مقررا له أمس الأحد 24 أغسطس، لعدم اكتمال النصاب القانوني، وذلك للمرة الثانية.

وقالت الشركة في بيان نشر على موقع سوق أبوظبي، إن الاجتماع الثالث للجمعية سوف يتم عقده يوم الخميس 25 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا، بفندق قصر الإمارات في أبوظبي.

وكان من المقرر أن تجتمع الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي الشركة أمس الأحد لمناقشة زيادة رأس المال عن طريق اصدار أسهم جديدة بقيمة 600 مليون درهم وبقيمة اسمية درهم واحد للسهم وبدون علاوة اصدار .

وأعلنت الشركة في وقت سابق أنه تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي الشركة، التي كان مقررا لها يوم الأحد 17 أغسطس، لعدم اكتمال النصاب القانوني على أن يكون الاجتماع الثاني يوم الأحد 24 أغسطس.

ويبلغ رأس المال الحالي للشركة 431.25 مليون درهم موزعة إلى 1.7 مليار سهم بقيمة اسمية 0.25 درهم.

وأظهرت البيانات المالية للشركة للنصف الأول من 2014 تراجع صافي الأرباح بنسبة 45%، حيث بلغت أرباحها 72 مليون درهم مقابل 128.9 مليون درهم فى الفترة المقارنة من العام الماضى.

وسجلت الشركة نمواً فى ارباحها الفصلية خلال الربع الثانى من العام الحالى بنسبة 14% لتبلغ 28.5 مليون درهم ،بعدما سجلت أرباحاَ بـ 25 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى