الاخبار الاقتصادية

“تسويق” الإماراتية تسلم مشروع “ذا هيفن” في ماليزيا بتكلفة 269 مليون درهم

3234877

 

أعلنت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، إحدى الشركات المتخصصة في توفير حلول التطوير العقاري في الإمارات الشرق الأوسط، عن تسليم مشروعها المشترك المكتمل “ذا هيفن ليك سايد رزيدينسيس” (The Haven Lakeside Residences).

ويعد مشروع التطوير العقاري الفاخر المؤلف من ثلاثة أبراج والحائز على العديد من الجوائز، أوّل مجمّع للشقق الخاصة الفندقية الصديقة للبيئة في ماليزيا، حيث يجمع ما بين فخامة التصميم وتميّز خدمات الضيافة والمرافق الصديقة للبيئة.

ويأتي المجمّع السكني من فئة الخمس نجوم والبالغة قيمته 269 مليون درهم إماراتي ثمرة التحالف الإستراتيجي بين “تسويق” و “سوبربوم بروجيكتس” (Superboom Projects)، الشركة الماليزية المتخصّصة في مجال التطوير العقاري والحائزة على جوائز عالمية مرموقة، والتي أشرفت على التطوير ذات المستوى العالي لمشروع ” ذا هيفن”.

ويقع المشروع ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ في مدينة إيبوه، وهي رابع أكبر مدينة في البلاد وعاصمة ولاية بيراك التي تعد ثاني أكبر ولاية في شبه الجزيرة الماليزية. و يتألّف المشروع من 497 وحدة سكنية موزّعة على ثلاثة أبراج هي؛ “آكاسيا” (Acacia) و”بنيان” (Banyan) و”سيكاس” (Cycas).

ويتميّز المجمّع بخدمات الأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة متكاملة من وسائل الراحة كحوض السباحة ومناطق الألعاب الرياضية ومضمار الركض ومنطقة مخصّصة للتأمل وحديقة خضراء ومناطق للإسترخاء ومنطقة مخصّصة لرحلات الغابات والعديد من الخدمات والمرافق الأخرى.

وما يجعل “ذا هيفن”- أطول مشروع عقاري في بيراك- متميزاً في السوق هو المناظرالطبيعية الخلابة التي تحيط به، حيث يقع المجمّع بجانب بحيرة تحيط بصخرة جيرية من العصر ما قبل الجيوراسي بعمر 280 مليون سنة وترتفع بحوالى 14 طابقاً.

وتعد شركة “بست ويسترن إنترناشونال” (Best Western International) الأمريكية، وهي واحدة من أكبر سلاسل الفنادق العالمية، أحد المساهمين في تصميم “ذا هيفن” ومرافقه وستقوم بإدارة المناطق العامة الخاصة بالمشروع.

وحصل المشروع منذ إطلاقه خلال العام 2011 على حوالى 12 جائزة دولية وبرز بوصفه واحداً من المشاريع العقارية السكنية الأكثر تميزاً في آسيا. كما يعد هذا المشروع جزءاً رئيسياً من المحفظة العقارية الدولية الواسعة لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”: “يمثّل مشروع “ذا هيفن” تجسيداً واضحاً لبحثنا الدقيق عن أفضل مشاريع التطوير العقاري في العالم، لا سيما وأنه يعكس تفضيلنا للمشاريع التي تركّز على مفهومي الإستدامة والفخامة.

وتعد مدينة إيبوه سوقاً عقارية مثالية نظراً للجهود الحثيثة التي تقوم بها المدينة لتطوير نفسها بحيث تصبح وجهة عالمية مفضلة للعطلات والتقاعد. وابتداءً من موقعه المتميّز إلى مرافقه المتطوّرة، يتجاوز “ذا هيفن” بكل تأكيد توقعات المستثمرين والباحثين عن مسكن على السواء”.

ومن جهته، قال بيتر شان، الرئيس التنفيذي لشركة “سوبربوم بروجيكتس”: “نهدف من خلال مشروع “ذا هيفن” إلى توفير نموذج يحتذى به يجمع بين أفضل مستويات العيش الرغد وتميّز الخدمات والمرافق الحيوية، إضافةً إلى الموقع الإستراتيجي والطبيعة الخلابة منقطعة النظير. وكان لشركة “تسويق” دورٌ محوريٌ في إنجاح هذا المشروع ونحن على يقين أنّها ستساعدنا في الوصول إلى المستثمرين في العالم العربي والراغبين بالإستثمار في هذا المشروع الفاخر في واحدةٍ من أجمل المناطق السياحية الساحرة في ماليزيا”.

وتقدم “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، خدمات متكاملة تلبي كافة احتياجات القطاع العقاري. وتتميز الشركة بسنوات طوال من الابتكار والريادة في القطاع العقاري ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا معتمدة في ذلك على كفاءاتها الأساسية في التواصل والخبرة الطويلة في هذا المجال. وتغطي خدمات الشركة مجالات شراء وبيع الاصول الاستراتيجية وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى