الاسواق المحلية

“جلفار” تناقش البيانات الربعية فى 30 أكتوبر

3304524

 

اعلنت اليوم شركة “جلفار” المدرجة بسوق ابوظبي المالي عن انعقاد اجتماع مجلس ادارتها فى يوم الخميس الموافق 30 أكتوبر،وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحا بمقر الشركة بإمارة رأس الخيمة .

وأكدت الشركة عبر بيانها على موقع السوق انه سوق يتم المصادقة على البيانات المالية للربع الثالث من العام الجارى بالاضافة الى مستجدات الاسواق ،ومستجدات صيدليات بلانت ،ومقترح بنجلاديش.

كانت الشركة قد أعلنت عن تحقيق صافى ارباح خلال النصف الاول من العام الجارى والتى بلغت 118.30 مليون درهم مقابل 117 مليون درهم فى الفترة المقابلة من العام الماضى بارتفاع 1.11%.

تتمثل الأنشطة الرئيسية للشركة في تصنيع وإنتاج الأدوية والعقاقير والمستحضرات الطبية والصيدلانية بمختلف أنواعها وكذلك مستحضرات التجميل.
كانت الشركة قد أعلنت   انها حصلت على الموفقة بزيادة رأس مال الشركة من 992.723 مليون درهم الى 1 مليار درهم مدفوع بالكامل بزيادة 7.276 مليون درهم كأسهم جديدة ناتجة عن تحويل السندات الى اسهم وتعتبر هذه الزيادة فى رأس المال هى الزيادة الثانية بعدما وافقت هيئة الاوراق المالية فى يوليو الماضى  على زيادة رأسمال الشركة بقيمة 43.25 مليون درهم عن طريق تحويل سندات لأسهم، ليرتفع رأس المال إلى 992.7 مليون درهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى