الاخبار الاقتصادية

«جنة» توقع 4 عقود لإدارة فنادق جديدة في الإمارات

3195775

 

تعتزم مجموعة «جنة» للفنادق والمنتجعات إطلاق مزيد من فنادق الشقق الفندقية النوعية في الامارات التي تركز على مفهوم الضيافة البدوية النبيلة حسبما أكد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة. وقال نعمة درويش لموقع /هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com/ الاخباري في ابوظبي إن القطاع الفندقي في الامارات يشهد نمواً متواصلاً معرباً عن توقعاته ان يشكل اكسبو دبي 2020 اهم الاحداث التي تستضيفها الدولة والتي ستسهم في انعاش القطاع السياحي وغيرها من القطاعات الاخرى.بحسب جريدة البيان

وذكر ان جنة تملك الخبرة والإمكانية لإدارة مزيد من الفنادق والمنتجعات خاصة ان لديها طاقماً من الموظفين المؤهلين لخدمة النزلاء والضيوف الى جانب انها تتولى تنفيذ جميع الاعمال المتعلقة بادارة وتجهيز الفنادق بشكل يجعلها أكثر راحة وأفضل من حيث الخدمات.

وقال نعمة درويش: ان هنالك حاجة لمزيد من الشقق الفندقية في دولة الامارات بشكل عام وامارة دبي بشكل خاص لتلبية الطلب الكبير عليها خلال استضافة فعاليات معرض اكسبو 2020.

طلب متزايد

ولفت إلى أن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات واتجاهها نحو الأجنحة والشقق الفندقية لم يأت من فراغ، حيث يشهد الطلب على هذه الوحدات طلبا كبيرا بفضل ما توفره من مساحة كبيرة، ووجود مكتب ومطبخ وتوفر جميع الخدمات الأخرى وتقديمها للنزلاء والضيوف بأسعار تنافسية مقارنة بالغرف الفندقية، الأمر الذي يدفع عددا كبيرا من الزوار والضيوف للإقامة لدينا.

ودعا درويش المستثمرين الى التركيز في القطاع السياحي الذي يعتبر من القطاعات الاقتصادية الهامة بالدولة ، الى جانب اطلاق مشاريع سياحية في مختلف مدن ومناطق الدولة التي تجد اقبالا كبيرا من قبل السياح والزوار في مناطق مثل غنتوت والسلع وغيرها.

واعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة «جنة» عن توقعاته ان يرتفع الطلب على الشقق الفندقية بنسبة تتراوح بين 20-25% سنويا خلال الفترة المقبلة مع وعي النزلاء والضيوف بان الشقق الفندقية تعتبر الاوسع مساحة وتضم مجموعة من الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها رجال الاعمال او العائلات في نفس الوقت.

وقال درويش:« خلال مشاركتنا في مؤتمر متخصص بالشقق الفندقية عقد مؤخرا في لندن، فقد وجدنا ان الشقق الفندقية سيكون مستقبل القطاع الفندقي والاختيار الامثل للمسافرين والنزلاء والضيوف ورجال الأعمال، حيث ان المسافر اصبح اكثر ذكاء بأهمية الاقامة بالشقق الفندقية، مع العلم ان هنالك نقصا بالشقق الفندقية على المستوى العالمي.

وأكد ان الشقق الفندقية تعتبر الاكثر نجاحا والاقل خطورة وتعتبر استثمارا مرنا للشركات والمستثمرين.

اكسبو 2020

اكد الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أن لدى المجموعة خططا للتوسع والاستثمار في القطاع الفندقي في دبي خاصة عقب نجاح دبي في الفوز باستضافة معرض اكسبو 2020 موضحاً أن المجموعة تعتزم الدخول في شراكات استراتيجية مع شركات ورجال اعمال يرغبون بإنشاء واقامة مشاريع فندقية .

ولفت الى ان جنة لديها الامكانيات والقدرات لتجهيز المشاريع الفندقية بأحدث المواصفات العالمية ، وتقديم أرقى الخدمات التي يبحث عنها النزلاء والضيوف. وكشف ان مجموعة جنة قد وقعت 4 عقود لإدارة 4 فنادق حتى الان منها فندق جنة للأجنحة الفندقية في القرم الشرقي في ابوظبي..

ومنتجع السيف – الاندلس في ابوظبي ايضاً الى جانب التوقيع على اتفاقية مع مجموعة » بن ربيع« لادارة فندقين في مارينا دبي إلى جانب وجود مفاوضات مستمرة لإدارة مزيد من الفنادق خاصة أن هذه المفاوضات تجري مع شركات تطوير عقاري بهذا الخصوص.

وأشار نعمة درويش إلى وجود توجه للتوسع من قبل مجموعة جنة الفندقية في مختلف إمارات الدولة ضمن استراتيجية الشركة التوسعية، موضحا انه يمكن التركيز على 10 فنادق بشكل يجعلها الأكثر نجاحا على مستوى الدولة والمنطقة .

علامات جديدة

كشف نعمة عماد درويش عن اطلاق 3 علامات فندقية جديدة، وهي: جنة، الاندلس، جنة بليس، وتستهدف هذه العلامات 3 انواع من الضيوف.

واوضح ان هذه العلامات الثلاث تضم فريقا متكاملا ومتنوعا لتقديم افضل الخدمات وارقاها للنزلاء والضيوف، مشيرا الى ان المجموعة تسير بخطى ثابته نحو النمو والتطور بفضل استراتيجيتها المدروسة.

افتتاح السيف

وبصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس اعلن درويش عن قرب افتتاح ” منتجع السيف ” وهو احدث منتجعاتها الفريدة في مدينة أبوظبي مشيراً الي ان العمل يقترب من مراحلة الاخيرة لتشييد هذا الصرح السياحي الفاخر في ابوظبي.

وقال :” ان منتجع السيف ” الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس , يخدم العائلات من دولة الامارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها اذ انه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة افراد العائلة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى