الاسواق المحلية

“دو” تناقش نتائج وتوزيعات النصف الأول يوم 23 يوليو

3194487

 

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”، اليوم أن مجلس إدارة الشركة سوف يعقد اجتماعه يوم الأربعاء 23 يوليو، في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا، لمناقشة البيانات المالية للشركة للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2014.

وقالت الشركة، في بيان لسوق دبي المالي إن مجلس الإدارة سوف يناقش خلال الاجتماع توزيع أرباح مرحلية على المساهمين للنصف الأول من العام الجاري، وسوف يتم الإفصاح عن نتائج الاجتماع بعد انتهائه مباشرة.

وكانت البيانات المالية للشركة بالربع الأول من عام 2014 قد أظهرت تحقيق أرباح صافية بلغت 490.26 مليون درهم بنهاية مارس 2014 مقابل حوالي 468 مليون درهم بالفترة المقارنة، بنسبة نمو بلغت 4.8%.

وحصل مركز مبيعات دو الجديد في مردف سيتي سنتر على تصنيف ليد من الفئة البلاتينية، حيث سجل 90 نقطة من إجمالي 110 نقاط تقيّم مدى الالتزام بمعايير الأبنية الخضراء.

وتجاوز إجمالي استثمارات شركة «دو» في مجال تطوير وعمليات الشبكات منذ تأسيسها وحتى نهاية الربع الأول من العام الحالي، حاجز 10 مليارات درهم، بحسب سليم البلوشي، النائب التنفيذي لرئيس الشركة لتطوير الشبكة والعمليات.

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في تقديم خدمات الاتصالات الثابتة والنقالة والإنترنت والبث وخدمات الاتصالات ذات الصلة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ رأسمال الشركة 4.57 مليار درهم مقسمة إلى 4.57 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى