الاخبار الاقتصادية

ديار العقارية: الطلب على العقارات منخفضة التكاليف والمتوسطة يرتفع في دبي

3292212

 

قال سعيد القطامي رئيس تنفيذي شركة ديار العقارية إن الواضح في الفترة الأخيرة أن هناك قصة حب بين عقارات دبي والفخامة، والملاحظ انه لكي يحافظ القطاع على معدل نمو قوي لابد من الميل نحو شيء من البساطة. بحسب جريدة البيان

وأوضح القطامي في مقابلة مع ارابيان بيزنس أن هذا ليس لأن هناك تراجعاً في الطلب على العقارات الفاخرة بل ان الطلب على العقارات منخفضة التكاليف والمتوسطة اصبح محسوساً.

وقال إن شركة ديار استجابت لهذا الصوت ودخلت مجال الضيافة بإنشاء أربعة فنادق في بضعة اشهر.

وأكد أن شركته لن تطور فنادق فاخرة او على الشاطئ. وأضاف ان زيارة دبي ترتفع تكلفتها لذلك عندما نوفر مزيداً من الغرف والشقق المحتملة اقتصادياً فهو امر منطقي.

وقال ان فنادق الأربع وخمس نجوم منتج جيد جداً لأننا لدينا كثير جداً من الزائرين الذي يريدون زيارة دبي لكنهم لا يستطيعون تحمل تكلفة غرفة فندقية باهظة.

ويذكر أن قال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لـ «ديار للتطوير العقاري» إن إقتصاد دبي بات قدوة عالمية على صعيد صلابته في الرخاء ومرونته واحتوائه للتحديات في الأزمات.

وأوضح القطامي في حوار مع (البيان الإقتصادي) أن دبي منافس إقتصادي عالمي، والطرق الذكية التي ابتكرتها في التعامل مع الأزمة المالية أظهر مدى جرأتها في التعامل مع التحديات وتحويلها إلى مكاسب.

وأكد القطامي متانة واستقرار وضع شركة ديار ومواصلتها النمو فإلى جانب توسيع محفظتها العقارية صوب قطاع الضيافة تدير في الوقت الراهن أكثر من 18 الف وحدة سكنية عدد منها مملوك لشركات وأفراد وعدد آخر مملوك لديار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X