الاخبار الاقتصادية

“ديار” تؤكد سعيها لتطوير فندق بدبي بقيمة 450 مليون درهم

3247088

 

أعلنت شركة ديار للتطوير اليوم، أن الأخبار التي نقلتها إحدى الصحف الإماراتية أنها تسعى لتطوير مشروع فندق متوافق مع الشريعة الإسلامية وشقق فندقية في دبي، خبر صحيح.

وقالت الشركة، في بيان لسوق دبي المالي إن المشروع لا يزال في مرحلة التصميم الأولية، وأنها تمتلك قطعتي أرض في منطقة البرشاء بمساحة إجمالي 71 ألف قدم، وأن قيمة المشروع تقدر بحوالي 450 مليون درهم.

وكان الرئيس التنفيذي للشركة، سعيد القطامي قد كشف عزم الشركة تطوير مشروع فندقي في منطقة البرشاء، بمحاذاة مول الإمارات، بقيمة 400 مليون درهم. وأوضح القطامي أن المشروع الجديد يمتد على مساحة 71 ألف قدم مربع، فيما تتجاوز مساحة البناء فيه نحو 250 إلف قدم مربع.

وقال القطامي إن «ديار» ماضية قدماً في تعزيز قيمة استثمارات المساهمين عبر تنويع مشروعاتها، لاسيما التي تواكب الانتعاش السياحي في دبي، إذ سرّعت خطاها لإطلاق المشروع الفندقي الجديد، وهو الثالث الذي تطلقه الشركة خلال العام الحالي، بعد أبراج مون رايز في دبيوتك وإتريا في الخليج التجاري.

ولفت القطامي إلى أن المشروع سيرفد خلال عامين، بعد انطلاق أعمال البناء نهاية العام الحالي ، سوق الضيافة بـ 300 جناح وشقة مفروشة وغرفة فندقية، وسيجري طرح بعض الوحدات للبيع، فيما تحتفظ الشركة بنسبة لتعزيز عائداتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى