الاخبار الاقتصادية

ديار للتطوير تطلق مشروع “مون روز” للشقق الفندقية والسكنية في دبي

3242209

 

أعلنت “ديار للتطوير” عن إطلاق مشروع “مون روز” للشقق الفندقية والسكنية والمكون من ثلاثة أبراج . ويأتي إطلاق المشروع من ديار استجابةً للطلب المتزايد على الشقق السكنية والمفروشة في دبي . ويمثل دخول الشركة إلى هذا القطاع خطوة استراتيجية مهمة، نظراً للتوقعات بأن تستقطب دبي ما يزيد على 20 مليون زائر خلال فترة انعقاد معرض إكسبو 2020 . بحسب جريدة الخليج

سوف يتخذ المشروع الجديد موقعاً مميزاً ضمن مجمع دبيوتك، المجمع الرائد للعلوم الحيوية والتابع لتيكوم للاستثمارات والذي من المقرر أن يكون أحد أروع المناطق الخضراء في دبي، على بعد 7 دقائق بالسيارة من مول الإمارات وأقل من 20 دقيقة من دبي مول، كما يطل على ثلاثة طرق رئيسية وهي شارع أم سقيم وشارع الخيل وشارع محمد بن زايد .

ويتكون كل برج من ثلاثة سراديب و19 طابقاً . ويضم كل من البرجين السكنيين 68 شقة بغرفة نوم واحدة، و68 شقة بغرفتي نوم، وخمس شقق بثلاث غرف نوم، وشقتين من أربع غرف نوم .

في حين جرى تصميم برج الشقق الفندقية ليضم 88 شقة استوديو، و68 شقة بغرفة نوم واحدة و24 شقة بغرفتي نوم .

إنجاز جديد

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار: “يعد مشروع “مون روز” مشروعاً استراتيجياً لديار، إذ يقدم مزيجاً مثالياً من نمط الحياة المتناغم ورغد العيش .

وسوف يساعد هذا المشروع ديار على تلبية الطلب المتزايد على العقارات في دبي .

وقد تم اختيار هذا الموقع للمشروع الراقي بعناية فائقة ليحاكي نمط الحياة الفخم للمستثمرين والمشترين المحتملين .

ونحن واثقون بأن المشروع الجديد سوف يضيف إنجازاً بارزاً إلى سجل نجاحات ديار ويعزز ريادة الشركة في هذا القطاع” .

وأضاف القطامي: “بإمكان الراغبين بالاستثمار في “مون روز” التسجيل مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة .

حيث حرصنا على توفير خطط سداد مرنة وأدنى دفعة أولى مقدارها خمسة في المئة من قيمة الشقة لتحقيق أحلام الكثيرين بامتلاك وحدة سكنية في دبي بأسعار مناسبة” .

وأعلنت الشركة أنها ستبدأ ببيع الوحدات السكنية ابتداءً من يوم السبت 6 سبتمبر/أيلول في مركز مبيعاتها الجديد في برج برلنجتون في منطقة الخليج التجاري، حيث ستمنح أولوية الشراء للمسجلين مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني .

الأناقة والمزايا

وتم تصميم الشقق في المشروع بحيث تجمع بين الأناقة والمزايا العملية، حيث سيحظى سكان المشروع بمجموعة من المرافق المشتركة التي تشمل المناظر الطبيعية، ومنطقة للجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة لألعاب الأطفال وصالة للألعاب الرياضية . كما سيضم كل من الأبراج بركة سباحة مفتوحة على السطح ونظاماً أمنياً على مدار الساعة، ونظاماً لمراقبة الدخول، ونظاماً لإنذار ومكافحة الحرائق، وتكييفاً مركزياً، ونظام مراقبة بكاميرات الدارة المغلقة . وإضافة إلى النادي الصحي والمطعم، سيتم تجهيز الشقق الفندقية بخدمة الاتصال السريع بالإنترنت .

ويذكر أن أظهرت النتائج المالية لشركة ديار للتطوير بالنصف الأول من العام الجاري تحقيق أرباح صافية بلغت 114.6 مليون درهم مقابل 46.7 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي بنمو كبير بلغت نسبته 145.5%. وبحسب بيانات الشركة التي نشرت على موقع سوق دبي، فقد ارتفعت أرباح الشركة بالربع الثاني من عام 2014 إلى 62.46 مليون درهم مقابل حوالي 27.26 مليون درهم بالربع الثاني من عام 2013 بنسبة نمو بلغت 129% تقريبا. وارتفعت ربحية السهم بالنصف الأول من العام الجاري إلى 1.98 فلس مقابل 0.81 فلس بالنصف الأول من 2013، في حين بلغت ربحية السهم بالربع الثاني من 2014 حوالي 1.08 درهم مقابل 0.47 درهم بالربع الثاني من 2013.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى