الاخبار الاقتصادية

“ديبا” توقع عقدين مع فندقين فى دبى بـ 144 مليون درهم

3271567

 

أعلنت شركة ديبا انترناشيونال المحدودل عن توقيع عقدين لتنفيذ ديكور جديد في دبي بقيمة 144 مليون درهم مع فندق كمبينسكي قصر الزمرد بنخلة جميرا، و فندق نوفوتيل بمركز التجارة العالمى.

 

وقال الرئيس التنفيذي المؤقت لمجموعة ديبا ، نديم الأخرس فى بيان صحفى حصلت “مباشر” على نسخه منه  “يسرنا رؤية عودة عقود قطاع الضيافة ومتحمسين للمشاركة مع اثنين من العلامات التجارية الرائدة، و أنه بالفعل يتم العمل بفندق نوفوتيل و سنبدأ قريباً بالعمل فى فندق كمبينسكي قصر الزمرد.

 

و أضاف الأخرس أن التوسع فى الإستثمارات الجديدة الجارية على قدم وساق  جاء مع ارتفاع النشاط فى المشاريع الصغيرة و المتوسطة. و أن بدأت مرحلة التعاقد للديكور الداخلي ونحن نشهد العديد من الفنادق الرغبة في التجديد.

 

يقع فندق كمبينسكي قصر الزمرد على مساحة 100 ألف متر مربع فى نخلة جميرا و يحتوى على 345 من الغرف الفاخرة ذات الحجم المتوسط الذى يبلغ 100 متر مربع منهم 36 جناح و يحاط بالحدائق و مطل على بحيرة اللاجون.

 

و تم إستحواء التصميم من  قبل ليو العالمى  بأوروبا القارية فى القرن الـ 18 ، ويضم موضوعات الذهبية والفضية. سوف تعكس التصميمات الداخلية للفندق عهد مهيب لويس الخامس عشر.و يتضمن عقد لصالح من الهندسة والتصنيع والتوريد والتركيب لجميع غرف الضيوف والأماكن العامة، بما في ذلك مركز رجال الأعمال وقاعات الكرة وصالة وجميع المساحات الطعام اليوم. وسوف تبدأ أعمال الفور، ويتوقع أن يكتمل بحلول أواخر عام 2015 المشروع.

 

في المقابل، وقع فندق نوفوتيل عقدا مع ديبا لتجديد وتجهيز والأثاث والمعدات الغرف المكونه من  412 غرفة، رفع المناطق، وردهات وممرات المبنى ثلاثة عشر طابق. ومن المقرر استكمال المشروع بحلول يناير عام 2015.

 

 

وأضاف نديم الأخرس، “ننفذ خطتنا لإعادة بناء المشاريع المفضلة  لدينا ومواصلة تعزيز مكانتنا على المضي قدما في الربع الرابع من 2014 و تحمل الزخم الذي شهد لنا توقيع عقود جديدة كبيرة في الأسواق الرئيسية لدينا على مدى القليلة الماضية أشهر “.

 

و كانت مجموعة إستوديو للتصميم التابعة لدينا أعلنت توقيع اكبر عقد بأسيا بقيمة 220 مليون درهم للشقق الفندقية. ووقعت فيدر  الشركة المتخصصه فى التصاميم الداخلية لليخت على عقد بقيمة 84 مليون  لعمل ديكور ليخت فاخر الشهر الماضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى