الاخبار الاقتصادية

“شركة إمارتية” تستهدف انشاء”محفظة عقارية” بـ 500 مليون درهم

3790209

 

أعلنت اليوم الاحد 18 يناير مجموعة “ذا اتش انتربرايس” القابضة عن اطلاق شركة “أوميغا” العقارية، المتخصصة بالتطوير العقاري وإدارة الأصول والخدمات المرتبطة في الشرق الأوسط.

وقال رئيس مجموعة “ذا اتش انتربرايس” حفيظ عبدالله، بحسب بيان حصلت “مباشر” على نسخة منه أن شركة “أوميغا” العقارية تستهدف انشاء محفظة استثمارية عقارية بقيمة 500 مليون درهم إماراتي بحلول نهاية العام 2015.

وأضاف عبدالله : “ندرك أن التطوير العقاري هو الاستثمار الأكثر نشاطاً في دولة الإمارات على مدار العقد القادم، لذا وضعنا هذا الاستثمار في إطلاق شركة جديدة متخصصة في هذا القطاع.

وتوقع زيادة الطلب الإقليمي على العقارات في دولة الإمارات لافتاً الى إن التطوير العقاري يشكل استثماراً سليماً خصوصاً للمشترين اللذين يمتلكون السيولة الكافية،حيث أن عناصر كثيرة تساهم في زيادة الطلب أهمها فهم المستثمرين المعمق للقطاع والخبرة التراكمية للمطورين العقاريين والتنظيم البناء لدائرة الأراضي والأملاك في دبي”.

وأضاف: “إن الاستثمارات الاقليمية والدولية هي المحرك الرئيسي لقطاع التطوير العقاري في الدولة. وبفضل نضوج السوق العقارية، سيكون هناك مزيداً من النمو في هذا القطاع.

وقالت  “ناهد ديبريشين”، المدير العام لـ”أوميغا” العقارية  أن العام 2014  كان عاماً ايجابياً عموماً لقطاع التطوير العقاري في دولة الإمارات ودبي على وجه الخصوص.

وحقق القطاع طلباً متزايداً على الوحدات في العديد من المناطق الجديدة، ونؤمن بشكل أكيد أن مستثمرينا يدركون ما ستقدمه الإمارات في القطاع العقاري على مدار العقد القادم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى