الاسواق المحلية

“ضمان للاستثمار”: ملتزمون بطرح أسهمنا وتوزيعاتنا “الأعلى ” في العالم

3790881

 

أكدت ضمان للإستثمار، شركة  بقطاع الاستثمار وإدارة الصناديق في الإمارات، إلتزامها بطرح أسهمها للإكتتاب العام أوائل العام الجاري، وذلك مع إعلان الشركة عن دفع توزيعات أرباح نقدية قياسية عن الربع الرابع من 2014 عن محافظها الإستثمارية.

و قال شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لضمان للإستثمار :” لدينا قناعة قوية بأن أسواق الإمارات سترتد صعودا، فضلا عن معدلات أدائنا القوية وهما العاملان اللذين يمنحانا الثقة في إمكانيات السوق والإيمان بقدراتنا على مواصلة العمل الدؤوب نحو طرح أسهمنا للإكتتاب العام”.

وقالت الشركة على في بيان صحفى ان محفظة ضمان الثانية لأسهم الإمارات ستقوم  بدفع توزيعات أرباح لربع العام الـ20 على التوالي، فيما سيقوم صندوق ضمان الخامس بدفع توزيعات أرباح قياسية بقيمة 150 درهما للسهم عن الربع الرابع من 2014، ليصل بذلك ريع توزيعات الأرباح السنوية إلى 74.25% ما يجعله الأعلى في العالم.

وأضاف قرقاش:”مكنت الإستراتيجيات الإستثمارية الفريدة للشركة صناديقنا الإستثمارية من تسجيل معدلات أداء تتفوق على مؤشرات الأداء العام للسوق، ما يعد إنعكاسا ملموسا لما تتمتع به الشركة من كفاءات داخلية ومعارف متعمقة تمنحنا مرتبة الريادة في سوق تتسم بالتنافسية الشديدة”.

من جانبه قال شهزاد جناب، مدير أول – إدارة الأصول والإستشارات، ضمان للإستثمار :”سجلت صناديق ضمان الإستثمارية ختاما قويا للعام 2014 محافظة على معدلات أدائها الريادية رغم ظروف السوق المتقلبة”.

وأضاف  شهزاد”أسفر الإنخفاض الحاد في أسعار النفط إلى جانب ارتفاع هامش الإقراض إلى زيادة عمليات بيع الأسهم الأخيرة، ونتوقع صعود الأسواق في الربع الأول من 2015 حيث بدأ المستثمرون إعادة التركيز على العوامل الأساسية مثل التقييمات والأرباح وتوزيعات الأرباح – التي من المتوقع أن تكون أعلى بكثير هذا العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى