الاخبار الاقتصادية

«عزيزي للتطوير العقاري» تطلق مشروعاً للشقق السكنية في منطقة الفرجان

3286606

 

أطلقت شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروعاً جديداً للشقق السكنية هو مشروع «عزيزي.أستر» في منطقة الفرجان. وقال الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: يعد الطلب على الشقق السكنية الفاخرة في منطقة الفرجان قوياً بفضل جاذبيتها كوجهة سكنية جديدة أكثر شعبية في دبي. كما تعد فرصة للمستثمرين في إحدى المناطق الأكثر رواجاً في الإمارة.بحسب جريدة الخليج

ويمتد المشروع على مساحة 4045 متراً مربعاً. ومن المقرر أن تبدأ عمليات البناء بالمشروع خلال الشهر الجاري. وتهدف الشركة إلى إنجاز المشروع خلال النصف الأول من عام 2017. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 864 إلى 1802 قدم مربعة وتشمل مجموعة من الشقق المفروشة المكونة من غرفة، غرفتين، ثلاث غرف مع أثاث كامل وفاخر بما في ذلك تجهيزات المطبخ.

كما ستضم الشقق شرفات مع مواقف خاصة للسيارات وحوض سباحة إضافة لحوض سباحة مخصص للأطفال ونادٍ للياقة البدنية وساونا وغيرها من وسائل الراحة الأخرى. ويبلغ مجموع الوحدات السكنية بالمشروع يبلغ 128 وحدة.

وبذلك تكون عزيزي للتطوير العقاري أعلنت عن 7 مشاريع عقارية في منطقة الفرجان بهدف توفير أفضل خيارات السكن للمستخدمين النهائيين والمستثمرين .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: نحرص على الجودة في كل مشاريعنا والتسليم في الوقت المناسب لنكون أحد الرواد بمجال الجودة في السوق العقاري.

وكشفت الشركة مؤخراً عن خطط لتخصيص ما يصل إلى مليون قدم مربعة من الأراضي لتطوير مشاريع عقارية في السنوات المقبلة. واتخذت شركة عزيزي للتطوير العقاري هذا التوجه مع العودة القوية للاستثمار في القطاع العقاري والإقبال السياحي المتزايد على امارة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X