الاسواق المحلية

عمومية “إشراق” تقر زيادة رأس المال بقيمة 600 مليون درهم

3278130

 

أقرت الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي شركة إشراق العقارية، في اجتماعها الذي عقد يوم الخميس 25 سبتمبر، زيادة رأسمال الشركة من 1.725 مليار درهم إلى 2.325 مليار درهم، عن طريق إصدار أسهم جديدة بقيمة 600 مليون درهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم وبدون علاوة اصدار.

وقالت الشركة في بيان لسوق أبوظبي المالي، إن الجمعية العمومية لمساهمي الشركة قد أقرت كذلك تعديل المادة الخامسة من الباب الثاني من النظام الأساسي للشركة، وتم تفويض مجلس الإدارة في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن زيادة رأس المال.

وأظهرت البيانات المالية للشركة للنصف الأول من 2014 تراجع صافي الأرباح بنسبة 45%، حيث بلغت أرباحها 72 مليون درهم مقابل 128.9 مليون درهم فى الفترة المقارنة من العام الماضى.

وسجلت الشركة نمواً فى ارباحها الفصلية خلال الربع الثانى من العام الحالى بنسبة 14% لتبلغ 28.5 مليون درهم ،بعدما سجلت أرباحاَ بـ 25 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضى .

وتعمل شركة إشراق العقارية كشركة تطوير عقاري تتخذ دوراً ريادياً في الطفرة العقارية التي تشهدها إمارة أبوظبي، وذلك من خلال إطلاق مشاريع عقارية متميزة سواء أكانت سكنية، أو تجارية، أو سياحية أو غيرها من المشاريع.

وتقوم الشركة في الوقت الراهن بدراسة عدد من المشاريع العقارية التي تسعى إلى إطلاقها في إمارة أبوظبي أو في إمارات الدولة الأخرى، بالإضافة إلى بحث الفرص الاستثمارية العقارية في عدد من الدول المجاورة والتي تشهد بدورها نهضة عقارية كبيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X