الاخبار الاقتصادية

“فورترس للاستثمار” تشيد بجهود الإمارات للحصول على تصنيف “الأسواق المتقدمة” بحلول 2018

3197418

 

أشادت شركة “فورترس للاستثمار”، وكالة الإستشارات الإستثمارية الرائدة في دولة الإمارات بجهود دولة الى الحصول على تصنيف “سوق متقدم” بحلول العام 2018.

والذي يبرهن عن سعيها الدؤوب للحصول على تصنيف أعلى في دور تعاظم دورها في الإقتصاد العالمي، وذلك عقب الإعلان عن رفع تصنيف سوق دولة الإمارات من قبل مؤشر MSCI الدولي إلى “سوق ناشئ”، تهدف دولة الإمارات الى الحصول على تصنيف “سوق متقدم” بحلول العام 2018.

من جانبه قال حامد مختار، المدير التنفيذي لـ “فورترس للاستثمار فى بيان صحفى حصلت “مباشر” على نسخة منه “: “إن طموح دولة الإمارات في تعزيز موقعها لتصبح مركزاً اقتصادياً عالمياً على نطاق سوق أوسع من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يحمل الكثير من الأهمية لوكالات الإستشارات المتخصصة بالإستثمار التي ترى بجهود الدولة فرصاً وإمكانيات لتطوير عملياتها في المنطقة”.

وشدّد مختار: “ترى المؤسسات المالية في دبي مكاناً مثالياً لإدارة رؤوس أموالها على نحو أكثر فاعلية من الأسواق الأوروبية والأمريكية. وإن البنية التحتية المالية في الإمارة تنافس مدن ذات عراقة مالية مثل مدينة “دبلن” على سبيل المثال. ويرى كلا طرفي العملية المالية – العملاء ووكالات الإستثمار استشارية – في دولة الإمارات سوقاً حديثاً لتعظيم العوائد الإستثمارية”.

وقال مختار، مؤكداً على دور دبي في القطاع المالي الإقليمي: “تعتبر دبي بوابة لرؤوس الأموال والاستثمارات في المنطقة، لكونها توفر منصة داعمة للمؤسسات المالية تتبع أرقى المعايير والنظم الدولية”.

وتمثل ” فورترس للاستثمار” مجموعة واسعة من العملاء في مختلف القطاعات، ويرى مختار أن الدور المتنامي لدبي في جذب الأموال الأجنبية يسرّع من عجلة نمو الإستثمارات ويعزز عمل شركات الإستثمارات مثل شركة ” فورترس للاستثمار””.

وأضاف: “تعتبر دبي نقطة جذب للأموال في وقت يطغو على عالم الإستثمار درجات مخاطرة عالية. كما أن أحد عوامل نجاح الإمارة هو قربها من رأس المال الخليجي، الذي يعد ضمن أضخم الكتل الإستثمارية في العالم”.

واختتم مختار: “من منطلق كوننا شركة إدارة ثروات وتقديم استشارات في دبي، نقدم حلول شاملة لعملائنا في أي مكان في العالم. ونتعامل مع متطلبات كل عميل بشكل منفصل ونقدم حلول مالية شاملة تهدف إلى تعزيز استثمارات عملائنا على الوجه الأفضل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X