الاخبار الاقتصادية

لتعزيز الشفافية “أرابتك” تطلق مركز اتصال خاص بالمساهمين

3188382

 

أطلقت “أرابتك القابضة” مركز اتصال خاص بالمساهمين، في إطار التزامها التام بالشفافية وفتح قنوات التواصل مع المستثمرين، وتزويدهم بمعلومات دقيقة بعيداً عن تكهنات السوق والشائعات .

ويقدم المركز خدماته ـ وفقا لـ “الخليج” ـ طوال ساعات الدوام الرسمي، وسيقوم طاقمه بالرد على استفسارات المساهمين والمستثمرين تبعاً لأحدث وأدق المعلومات المتوافرة لدى “أرابتك”، بالشكل الذي يلبي تطلعاتهم ويخدم مصالحهم على الوجه الأمثل .

وإلى جانب مركز الاتصال، خصصت الشركة بريداً إلكترونياً خاصاً بعلاقات المستثمرين، ليكون مفتاح الحصول على أحدث المعلومات الخاصة بالشركة وبياناتها المالية وإنجازات المشاريع وخططها المستقبلية .

وتتعاون “أرابتك” في هذا الإطار مع أبرز الجهات التي تقدم خدمات مراكز الاتصال لتطوير فريق عمل كفؤ قادر على التعامل بحرفية مع المساهمين والمستثمرين، وتزويدهم بالمعلومات ذات الصدقية والمرجعية الموثوقة، ما يخفف من تعرض تلك الشريحة لمخاطر الشائعات غير الدقيقة .

وأكدت “أرابتك القابضة” سعيها بشكل مستمر للحفاظ على حقوق مساهميها ومستثمريها، الأمر الذي يدفعها للتفكير بأفضل الوسائل التي من شأنها توفير أكبر كم ممكن من المعلومات الدقيقة والمحدثة بشكل مستمر ليكونوا على اطلاع دائم على تطور أعمال شركتهم، ومسيرة نموها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X