الاخبار الاقتصادية

“مارس الخليج” تعتزم توسيع مصنعها في دبي بـ 220 مليون درهم

3304232

 

افتتحت أمس شركة مارس إنكوربوريتد، إحدى أكبر الشركات العالمية في قطاع صناعة الشوكولاته والحلويات، خط إنتاج منتجات «سنيكرز» الجديد والمتقدم في منشآتها بالمنطقة الحرة بجبل علي في دبي. بحسب جريدة البيان

طاقة انتاجية

وسيرفع الخط الجديد، الذي سينتج منتجات «سنكيرز» ، الطاقة الإنتاجية الكلية للمصنع من 60,000 إلى 100,000 طن سنوياً، ويساهم في خلق أكثر من 50 وظيفة إضافية.

ويمثل الاستثمار الجديد تطوراً إيجابياً آخر ضمن استثمارات الشركة المتواصلة في الإمارات منذ عام 1993.

منشآت التصنيع

ومع توقعات بوصول قيمة مبيعات الشوكولاته في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 5.8 مليارات دولار في عام 2016، يمثل الاستثمار الذي يكلف الشركة 60 مليون دولار (220 مليون درهم) أحدث توسع لمنشآت التصنيع في المنطقة الحرة بجبل علي، ويبرز التزام مارس المستمر بالاستثمار في الأسواق التي تُباع فيها منتجات العلامة التجارية المميزة.

كما سيساهم المصنع في تلبية الطلب المحلي في الامارات و30 سوقاً أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية التي يصدر المصنع منتجاته إليها.

أفضل الممارسات

وقال نيل لونغ، مدير2 المصنع، في شركة مارس الخليج: «نحن فخورون بهذا الخط الجديد الذي يقدم أفضل ممارسات التصنيع العالمية.

ولأكثر من 100 عام، التزمت مارس بصناعة منتجاتها في الأسواق التي تبيع فيها تلك المنتجات.

وخط الإنتاج هذا دليل آخر على التزامها بالمنطقة، منذ أن بدأت مارس عملياتها في دبي عام 1993».

ومع استمرار توجه الإمارات في تنويع مصادر النمو الاقتصادي، يلعب قطاع التصنيع دوراً متنامياً، ويمثل تدشين مارس لخط الإنتاج الجديد في دبي خطوة تُحدث فرقاً إيجابياً في دعم القاعدة الصناعية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً.

التزام بالجودة

ويستخدم خط الإنتاج الجديد أرقى المعايير العالمية، بما في ذلك نظام إدارة سلامة الأغذية (HACCP) لتحقيق ممارسات التصنيع المتميزة.

وسيواصل المصنع تأكيد التزام مارس بمبدأ الجودة الذي يعتبر العنصر الأول للعلامات التجارية الفاخرة ومصدر سمعتها المتميزة في تطبيق المعايير العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X