الاخبار الاقتصادية

“مصرف عجمان” يفتتح مكتبا جديدا للخدمات المصرفية للشركات بدبي

3301147

 

أعلن مصرف عجمان مواصلة خطط التوسع في شبكة الخدمات المصرفية المقدمة للشركات في مختلف أنحاء الدولة وخاصة في المناطق التي تشهد نموا متسارعاً في أعمال الشركات.

وكشف المصرف أمس ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ عن تدشين مكتب جديد للخدمات المصرفية للشركات بمنطقة القرهود في دبي التي تعد واحدة من أكثر المناطق ازدحاما بمراكز الأعمال في دبي، وذلك بهدف تلبية الطلب المتنامي في هذه المنطقة والمناطق المحيطة بها، عبر تقديم حزمة غير مسبوقة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وعلق محمد أميري، الرئيس التنفيذي لـ”مصرف عجمان” قائلا: “إن افتتاح  المكتب الجديد يعد جزءاً من استراتيجية المصرف التوسعية الرامية إلى توفير حلول مصرفية إسلامية مبتكرة وشاملة في جميع أنحاء دولة الإمارات و بالأخص في إمارة دبي حيث الاقتصاد المتنامي والتطور السريع. وبدعم من شركائنا وعملائنا، نحن نتطلع إلى توسيع أعمالنا في مختلف أنحاء الدولة.”

ومن جهته قال أكرم خان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في “مصرف عجمان” : “إننا نعتمد استراتيجية ترتكز على احتياجات العميل حيث نهدف الى التواجد في المناطق التي يرتكز فيها عملائنا. ونحن نهدف أيضا إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية مع حلول مالية غير مسبوقة لكافة الشركات العاملة في إمارة دبي والإمارات بشكل عام.”

ويقع مكتب “مصرف عجمان” الجديد في منطقة القرهود والتي تتميز بموقع استراتيجي حيث تعد واحدة من أكثر المناطق ازدحاما بمراكز الأعمال في إمارة دبي بالإضافة الى ذلك، يتضمن مكتب القرهود مساحات واسعة والذي يمكنه من استقبال عدد أكبر من العملاء وبالتالي توفير الراحة لهم.

ويشكل المكتب الجديد تكملة لشبكة مكاتب المصرف للخدمات المصرفية الخاصة بالشركات، وسيوفر باقة متكاملة من المنتجات المصرفية الإسلامية لفئة الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة والمناطق المحيطة بها.

و”مصرف عجمان” لديه مكتب آخر في دبي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات والذي يقع في منطقة جبل علي لتلبية الإحتياجات المصرفية للشركات في دبي وأبوظبي. في ظل النمو الإقتصادي للدولة ولما تشهده من تطور سريع فإن “مصرف عجمان” يوسع شبكة فروعه ومكاتبه لمواكبة هذا التطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X