الاخبار الاقتصادية

نخيل تطلق مشروعاً سكنياً في منطقة ند الشبا بـ 2.5 مليار درهم

3196094

 

أعلنت نخيل عن إطلاق مشروع سكني جديد في منطقة ند الشبا بتكلفة تزيد على 5 .2 مليار درهم يضم ألف فيلا .ومنحت الشركة عقد التصميم والإشراف الهندسي بقيمة 27 مليون دولار، لشركة عارف وبن طوق للاستشارات الهندسة والمعمارية .ويتكوّن المشروع من 900 فيلا فخمة معدة للايجار بطراز المنتجعات تضم كل منها حوض سباحة وتتكون من 3 إلى 5 غرف نوم و100 بيت فخم يوفر الخصوصية والراحة . وسوف يتم انجاز المشروع عام 2016 .بحسب جريدة الخليج

وقال علي راشد لوتاه رئيس الشركة: “سوف يعزز المشروع الجديد من طاقة تشغيل نخيل في مجال الضيافة وعروض التجزئة التي باتت جزءاً رئيسياً من أنشطة الشركة واستراتيجيتها طويلة الأجل . ولا يزال الطلب على محفظة التأجير السكني لدينا المكونة من 17 ألف بيت قوياً جداً، حيث نحقق نسب إشغال 100% في مختلف شرائح المحفظة . ونتوقع تجاوباً قوياً مع مشروعنا الجديد” .وسوف يوفر المشروع الذي يقام على مساحة 5 .2 مليون متر مربع منشآت ترفيهية لكافة شاغليه ،بما في ذلك ناد صحي ومركز تسوق ومحال بيع تجزئة ومطاعم وملاعب رياضية .

وقال لوتاه: “سوف يحظى هذا المشروع برضا عملائنا خاصة المستأجرين لفترات طويلة وأصحاب العطلات الباحثين عن منتجعات تحاكي شواطئ دبي . ونحن نتطلع إلى إنجاز هذا المشروع في إطار تنويع أصولنا ذات الربحية العالية” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى