الاخبار الاقتصادية

نمو اللافتات الرقمية وشاشات العرض 23 %

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

من المتوقّع أن ينمو سوق اللافتات الرقمي وحده في الإمارات بنسبة 23% خلال الفترة بين 2014 و2019، وفقا لأبحاث شركة تيك ساي مع نجاح دبي في استضافة معرض إكسبو الدولي 2020.

كذلك يتوقّع أن يقوم المعرض بتوفير منصّة ضخمة لممثلي اللافتات الرقمية لتعزيز حلولها وأنظمتها في البلاد ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع.

وأطلقت شركة تريب لايت لصناعة معدّات الحماية الكهربائية وحلول الاتصالات مجموعتها الجديدة من حلول اللافتات الرقمية وشاشات العرض المثبتة في الشرق الأوسط، مستفيدة بذلك من النموّ السريع لسوق الإعلانات الرقمية وغيرها من الصناعات الأخرى في المنطقة.

وقال داروين هاينز، نائب رئيس تريب لايت في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وآسيا: نحرص على تطوير المنتجات التي تواكب متطلّبات المستهلكين والصناعات على حدّ سواء في كافة أنحاء العالم. أما اليوم، وأكثر من أيّ وقت مضى، فهو الوقت المناسب تماماً لعرض مجموعتنا المتنوعة تبعاً لسوق اللافتات الرقمية الدولي الذي يتوقّع أن تبلغ قيمته نحو 14.9 مليار دولار بحلول العام 2020، محققاً نمواً سنوياً بنسبة 8.94% في الفترة بين 2014 و2020، ووفقاً لتوقعات ماركِتس إند ماركِتس الأخيرة”.

كذلك، فإنّ صناعة الإعلانات الرقمية تسير في طريق الازدهار في منطقة الشرق الأوسط إذ حفّز كل من التحضّر السريع والاقتصاد المزدهر النموّ الهائل في قطاعات عديدة منها الطيران، والتعليم، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومبيعات التجزئة والسياحة والنقل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X