الاخبار الاقتصادية

شركة تابعة لـ “دريك آند سكل” تفوز بعقد قيمته 189 مليون درهم بالسعودية

3274086

 

أعلنت “دريك آند سكل إنترناشيونال” عن فوز الشركة الزرعية التابعة لها “دريك آند سكل السعودية” بعقد قيمته 189 مليون درهم إماراتي لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في مستشفى ومركد الدارة الطبي في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت الشركة في بيان نشر على موقع سوق دبي المالي، إنه من المقرر أن يبدأ العمل في المشروع قريبا، على أن يتم استكماله بحلول شهر يناير من عام 2016.

وأضافت الشركة أنه وبموجب هذا العقد، ستقوم “دريك آند سكل إنترناشيونال بتنفيذ كامل أعمدال التركيب والاختبار والتشغيل للأنظمة الميكانيكية والكهربائية والصحية الأساسية، بما في ذلك نظام التدفئة والتهوية والتكييف، والأعمال الصحية ونظام مكافحة الحريق، ومحطة معالجة المياه، والنظام الطبي.

وأعلنت شركة “جلف ريليتد”، في وقت سابق أنها منحت عقد البناء الاساسي لمشروعها السكني في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية المسمى “أنتارا” إلى شركة “دريك آند سكل لإلنشاءات”، ذراع المقاوالت العامة التابع لـ “دريك آند سكل إنترناشيونال”.

وتبلغ قيمة العقد487 مليون لاير سعودي 490 مليون درهم إماراتي، وستستكمل أعمال الانشاء في عضون 24 شهراً من تاريخ منح العقد، و”جلف ريليتد” هي مدير التطوير لمشروع “أنتارا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى