الاسواق المحلية

12 أغسطس.. مجلس إدارة “طاقة” يناقش بياناتها النصفية

3213359

 

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة، اليوم في بيان لسوق أبوظبي أن مجلس الإدارة سوف يجتمع يوم الثلاثاء 12 أغسطس، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، لمناقشة واعتماد البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2014.

وكانت البيانات المالية للشركة بالربع الأول من العام الجاري قد  أظهرت تحقيق صافى أرباح بلغ 376 مليون درهم مقابل 225 مليون درهم فى الفترة نفسها من العام الماضى بنمو نسبته 76%.

وقال الرئيس التنفيذى للعمليات بالشركة، ادوارد لافهر إن الشركة تركز على التميز التشغيليى والارتقاء بالاداء ،وأكد ان نتائج الربع الأول جاءت لتؤكد اننا نسير فى لااتجاه الصحيح.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذى لـ”طاقة” ستيفن كيرسلي: “لقد تحسن أداء الشركة وقد جاء ذلك نتيجة لعودة الانتاج الى كورمورانت ألف وارتفاع أسعار الغاز الطبيعى فى أمريكا الشمالية ،هذا بالاضافة الى نجاحنا فى تحسين كفاءة رأس المال وضبط التكاليف”.

وقالت مصادر مطلعبة في شركة “طاقة” إنها قد تخلت عن عرض بقيمة 6 .1 مليار دولار لشراء محطتي توليد في الهند بسبب “تغيير في استراتيجيتها” .

وكانت الشركة قد أعلنت في مارس الماضي عزمها شراء محطتي توليد كهرباء بالطاقة المائية في الهند من شركة “جايبراكاش باور فينتشر” عن طريق ائتلاف بقيادتها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى