الاسواق المحلية

17 يوليو.. “دبي التجاري” يناقش بيانات النصف الأول

3190390

 

أعلن بنك دبي التجاري اليوم، في بيان نشر على موقع السوق، أن مجلس الإدارة سوف يجتمع يوم الخميس 17 يوليو، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، لمناقشة البيانات المالية للبنك خلال الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014.

وكانت البيانات المالية للشركة بالربع الأول من العام الجاري قد ارتفعت بنسبة 16% لتصل إلى 284.8 مليون درهم، مقارنة مع 245.5 مليون درهم للفترة نفسها من العام السابق.

وارتفعت الأرباح التشغيلية بنسبة 1,4% لتصل إلى 366 مليون درهم مقارنة بـ 361 مليون درهم للفترة نفسها من العام الماضي، نتيجة للارتفاع الحاصل في صافي إيرادات الفوائد.

وأعلن البنك في وقت سابق أن وكالة كابيتال انتلجينس قد قامت بتثبيت التصنيف طويل المدى للعملات الأجنبية عند مستوى A- مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقال البنك إن كابيتال انتلجينس قد ارتكزت في تصنيفها هذا على الربحية القوية للبنك، وقوة نسبة كفاية رأس المال، والملاءة المالية الجيدة باعتبارها العوامل الداعمة لهذا التصنيف.

ويتمثل النشاط الأساسي للبنك في تقديم الخدمات التجارية والخدمات المصرفية و التى تشتمل على التأمين، وتطوير وإدارة العقارات، والاستثمار المصرفي، وخدمات البطاقة للعملاء من دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الخارجية.

ويبلغ رأسمال الشركة حوالي 2.24 مليار درهم مقسمة إلى 2.24 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى