الاسواق المحلية

25 اغسطس .. عمومية “دو” تناقش توزيع 0.12 درهم للسهم

3203019

 

أعلنت شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة “دو” عن الموافقة على توزيع أرباح نصفية بقيمة 0.12 درهم للسهم الواحد تقديراً لدعم مساهميها المستمر، خلال إجتماع مجلس إدارة الشركة المنعقد فى 23 يوليو 2014، كما تم الموافقة على عقد الجمعية العمومية فى 25 أغسطس 2014 للنظر فى توزيع أرباح مرحلية.
وكانت “دو” حققت أرباح صافية خلال النصف الأول من العام الحالى بلغت 1.04 مليار درهم مقابل 941.8 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي بنمو نسبته 10.2%.
و أوضحت الشركة فى بيان لها على سوق دبى المالى أن هذا الأداء المالي القوي يأتى مدفوعاً بعدد من العوامل الرئيسية شملت ارتفاع العائدات الثابتة بنسبة 30%، وارتفاع عائدات الهاتف المتحرك بنسبة 10% كنتيجة للزيادة في أعداد مستخدمي نظام الدفع الألجل. كما أسهمت استراتيجية الشركة لتعزيز الكفاءة في تخفيض النفقات العامة من الربع الأول من العام .
كما أسهمت حملة “رقمي، هويتي” التي أطلقتها هيئة تنظيم الإتصالات والتي تهدف إلى حماية خصوصية مشتركي الهاتف المتحرك والحد من عمليات الإحتيال عبر الهاتف، في إحداث تقليص في عدد المشتركين في قطاع نظام الدفع المسبق بسبب تعليق الخدمة عن حوالي 468 ألف مشترك في الهاتف المتحركة الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم خالل الحملة. ومن المتوقع سحب المزيد من الأرقام الفصول القادمة. و تعمل دو فى تقديم خدمات الاتصالات الثابتة و النقالة و الإنترنت و البث و خدمات الاتصالات ذات الصلة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

و يبلغ رأس مالها 4.571 مليار درهم موزعا على 4.571 مليار سهم بقيمة إسمية درهم واحد للسهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X