الاخبار الاقتصادية

بسام صالح: “أبوظبي تمتلك أكبر مساحة تجزئة قيد الإنشاء في منطقة الخليج”

3191890

 

قال مدير التسويق فى بوادى مول،بسام صالح،أنه من المقرر أن تضيف إمارة أبوظبي ما يقارب الـ 778,000 متراً مربعاً من مساحات التجزئة على مدار السنوات الثلاث القادمة والتي تعادل 8 % من مجمل مساحات التجزئة الجديدة التي أضافتها 180 دولة حول العالم في العام 2013 والمقدرة بـ (9.8 مليون قدم مربع).

وأشارت الدراسة وفقا للبيان الذى حصلت “مباشر” على نسخة منه أن 39 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة هي قيد الإنشاء حالياً في المدن الكبيرة في العالم، وأن أبوظبي تمتلك أكبر مساحة تجزئة قيد الإنشاء في منطقة الخليج.

وقال صالح: “تمتلك أبوظبي أكبر مساحة تجزئة قيد الإنشاء في منطقة الخليج بفضل سعي العاصمة الإماراتية المتواصل لأن تكون مدينة ذات معايير عالمية. وإن المولات في دولة الإمارات تمتلك مقومات تضاهي أبرز تجمعات التسوق في العالم في مدن مثل باريس ولندن ونيويورك. ومولات الدولة توفر للزوار شعوراً بأنهم في منطقة تجزئة خمس نجوم من حيث الخدمات وبيئة التسوق والعروض والحملات المصاحبة لخدمات التسوق وغيرها من العوامل ذات الصلة”.

وشدد صالح: “تبنينا في بوادي مول مفهوم “التثقيف والترفيه” والذي جعل تجربة التسوق مفضلة للعديد من العائلات التي تزورنا بشكل مستمر”.
وأضاف: “نتبنى أفضل الممارسات الدولية التي تؤمن راحة الزوار. وإن أحد أسباب نجاحنا هو نهجنا في اعتبار الزائر سائحاً بدلاً من كونه مجرد عميل عادي يرتاد المول. ونقوم باستقبال الزوار بالعديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية التي تتلاءم مع تنوع الثقافات المتوفرة في دولة الإمارات”. وقال صالح بأن إمارة أبوظبي بشكل عام والعين على وجه الخصوص تقدم أجواء تسوق استثنائية. وقال: “هناك تعاون وثيق بين إدارتنا والمتاجر المستأجرة في المول والتي تمثل علامات تجارية عالمية وإقليمية ومحلية عديدة، ما يصب في نهاية المطاف في تقديم تجربة تسوق نوعية لزوارنا”. وأضاف: “يحقق هؤلاء الزوار معدلات شراء عالية بسبب إداركهم لأهمية اقتناء منتجاتهم من العلامات الراقية والتي تعد سبباً رئيسياً لقوة القطاع”. ويعتزم بوادي مول متابعة الأنشطة الترفيهية بقوة على مدار العام 2014 بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدم في جميع منافذ التجزئة بما في ذلك الأزياء والضيافة والترفيه. ويهدف المول إلى تعزيز موقعه كمركز تجاري رائد على المستوى الإقليمي ورفع مستوى مدينة العين على خريطة السياحة في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف بوادي مول العديد من الأنشطة التعليمية والبرامج الصحية والاجتماعية والفنية التي تنظمها الجهات الحكومية والخاصة في مدينة العين. ووفقاً لصالح فإن هذه المناسبات، التي يتم تنظيمها في المول، تلقى ترحيباً واسعاً من الزوار والسياح على حد سواء. يشار إلى أن بوادي مول يضم على ما يقارب الـ 400 منفذ تجزئة تتنوع بين المطاعم والأزياء ووسائل الترفيه، وهو أحد الوجهات الرائدة للمقيمين والسياح في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى