الاخبار الاقتصادية

“سترايتس فاينانشال” تنضم إلى بورصة دبي للطاقة كعضو مقاصة

3229142

 

إنضمت شركة “سترايتس فاينانشال ذات المسؤولية المحدودة” الأمريكية إلى بورصة دبي للطاقة ـ البورصة الدولية الأولى في منطقة الشرق الأوسط لعقود الطاقة الآجلة والسلع ـ اليوم كعضو مقاصة. وتتخصص شركة “سترايتس فاينانشال ذات المسؤولية المحدودة” في العقود التجارية الآجلة وهي مسجلة لدى لجنة تداول عقود السلع الآجلة والجمعية الوطنية للعقود الآجلة كما أنها عضو مقاصة كامل لدى كل من بورصة شيكاغو التجارية مجلس شيكاغو التجاري وبورصة السلع وبورصة نيويورك التجارية و”كليربورت” و”بورصة أو تي سي” ،بحسب وكالة “وام” الاماراتية. وتوفر الشركة بالتوازي مع الشركات الأخرى التابعة لمجموعة “سترايتس فاينانشال” ـخدمات واسعة أبرزها تنفيذ الأعمال التجارية والوساطة والمقاصة والتداول الإلكتروني متيحة الفرصة لعملائها بالتداول في أكبر البورصات العالمية.
وتعتبر مجموعة “سترايتس فاينانشال” الذراع المتخصص في الوساطة التجارية لشركة “سي دبليو تي ليمتد” التي تعد من أكبر شركات المساهمة العامة المتخصصة في الخدمات اللوجستية في جنوب شرق آسيا. وقال كريستوفر فيكس الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة في تصريح صحافي له اليوم إن مشاركة “سترايتس فاينانشال ذات المسؤولية المحدودة” كعضو مقاصة سيسهم في توسيع حجم أعمال البورصة وتعزيز مكانة تداول العقد الآجل لخام عمان بوصفه أكبر عقود التسليم الفعلي الآجلة للنفط الخام في الأسواق الآسيوية.

وأكد جيرمي أنغ الرئيس التنفيذي لمجموعة “سترايتس فاينانشال” أن انضمام المجموعة إلى بورصة دبي للطاقة كعضو مقاصة يعد تطورا استراتيجيا لها وسيسهم هذا التعاون الجديد في تعزيز دخولها لأسواق جديدة وسيوفر مزيدا من فرص التداول لقاعدتها الواسعة من العملاء المرموقين. ولفت إلى أن بورصة دبي للطاقة تلعب دورا حيويا في تقديم خدمات متميزة لعملائها المهتمين بقطاع الطاقة وفي استكشاف أسعار النفط وادارة المخاطر والتخفيف من آثارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى